MOHAMMED 1996

Rage''From The Creators Of Doom And Quake'' PS3 Torrent

 
التورنت هو أحد طرق تنزيل الملفات من شبكة الانترنت، لا تعتمد على خادم سيرفر كما في طرق التحميل العادية ولكن يتم التحميل من أجهزة كمبيوتر عادية أخرى تشارك الملف معك عن طريق المشاركة بين المستخدمين. ننصح باستخدام برنامج qBittorrent.
Rage From The Creators Of Doom And Quake.png




Rage''From The Creators Of Doom And Quake'' أو بما يُصطلح عليه بـــالغضب العارم"من منشئي لعبة الموت والزلازل''، هي لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح والأكشن، من تطوير ونشر شركة "Bethesda Softworks" صدرت في 04 أكتوبر 2011 في أمريكا الشّمالية، وأيضاً في 06 أكتوبر 2011 في أوستراليا وأيضاً في 07 أكتوبر 2011 في أوروبا.

تدور القصّة حول ''مؤامرة''، حيث في 23 أغسطس 2029 ، إصطدم كويكب "99942 Apophis" بالأرض ، ودمر الحضارة البشرية ، وحوّل العالم إلى أرض قاحلة . يجتمع الناجون معًا لتشكيل مستوطنات حول الواحات وغيرها من المواقع العملية أو الصالحة للسكن ، في حين إبتليت النفايات بالعديد من عشائر قطاع الطرق والطفرات ، الذين يهاجمون جميع البشر العاديين في حشد شره.

في عام 2135، خرج الملازم السابق في مشاة البحرية الأمريكية "Nicholas Raine" من ملجأ تحت الأرض يسمى " السّفن"، بعد 106 سنوات من وضعه في حالة ركود . هذه الملاجئ التّي تحت الأرض هي نتيجة مباشرة لمشروع ''عدن''، وهو مشروع دوليّ ضخم ثمّ فيه إغلاق المئات من السّفن ، التي تحتوي على "كبسولات مبرّدة"، تحت سطح الأرض للحفاظ على ما يكفي من السكان لإعادة بناء الحضارة بعد إصطدام الكويكب. كان مشروع "عدن" أقلّ نجاحًا بكثير ممّا كان متوقعًا ، حيث تضرّر ''Raine" بمشروع "السّفن"، بشكل خاص ، مع مقتل جميع سكانه الآخرين وتدمير المعدات، و يستيقظ بمفرده دون هدف محدد في الاعتبار.

يدخل "Raine إلى السطح"، حيث يتعرضّ لهجوم من قبل قطاع الطرق على الفور ، ولكن تم إنقاذه من قبل " Dan Hagar " (الذي عبر عنه الممثل "John Goodman") ، وهو مستوطن محليّ في الأراضي القاحلة جلب "Raine" إلى مستوطنته ، حيث أخبره "Dan Hagar" أنّ منظمة قوية متقدمة تقنيًا تُعرف باسم "السلطة"، والتي تعتبر نفسها الحكومة الحقيقية الوحيدة للأرض القاحلة، تبحث عن النّاجين من السفينة لغرض غير معروف. يساعد "Raine" لفترة وجيزة مستوطنة "Dan Hagar" وغيرها في المنطقة المحلية من خلال إكمال بعض الوظائف الصغيرة ، وخلال هذا الوقت ثمّ الكشف عن أنّ المواد النانوية التي تم حقنها في دم "Raine" قبل أن يتم إرساله في حالة السبات قد منحته طاقة خارقة و أيضاً قدرات على النجاة من البيئة القاسية، لكنها جعلت منه ذا قيمة بالنسبة للسلطة. يعتقد "Dan Hagar" أنّ إستمرار وجود "Raine" يشكل خطورة كبيرة على المستوطنة ويرسله إلى بلدة "Wellspring(الينبوع)" القريبة بدلاً من ذلك.

ففي بلدة "Wellspring(الينبوع)''، يساعد "Raine" المدينة في حل مشاكل مختلفة مثل محاربة قطاع الطرق والطفرات ونقل الإمدادات، في النهاية إتّصل بالدكتور "Kvasir"، وهو عالم مسنّ عمل سابقًا في الهيئة، والذي أخبر "Raine" عن التجارب اللاّإنسانية التي كانوا مسؤولين عنها ، مثل إنشاء الطفرات. يضعه "Kvasir" على إتصال مع المقاومة، وهي جماعة مسلحة مناهضة للسلطة، حيث ثمّ تكليفه بإنقاذ قائدهم، النقيب "مارشال"، الذي تم سجنه مؤخرًا من قبل السلطة. يجذب "Raine" إنتباه السّلطة مرة أخرى ، مما أجبره على الفرار من بلدة "Wellspring(الينبوع)'' والإنضمام إلى المقاومة في مقرهم الرئيسي في "Subway Town"(بلدة مترو الأنفاق)، حيث حصل على ثقة المدينة وعمدتها المستبد "Redstone".

يتعلم "Raine" ممّا حدث في القرن الماضي من "الكابتن Marshall"، الذّي نجا من السّفينة بنفسه. قام ''الجنرال Martin Cross"، الذي كان مسؤولاً عن مشروع "عدن"، بتخريب العملية قبل وقت قصير من وصول "99942 Apophis" إلى الأرض من خلال ضمان أنّ السفن التي تحمل أشخاصًا موالين له فقط هي التي تمّ فتحها في الموعد المحدّد، مع هذه الموجة الأولى من الناجين من السفينة لتشكيل السّلطة في النهاية، حيث كان من المفترض أن تبقى السّفن المتبقية تحت الأرض إلى الأبد في حالة سبات، بما في ذلك سفينة "Raine"، التي ظهرت على السطح فقط لأنّ أنظمتها تضرّرت وإرتفعت تلقائيًا لحماية أيّ سكّان على قيد الحياة.

مع بدء السلطة في توسيع نفوذها بقوة على المستوطنات القاحلة، تضطر المقاومة إلى العمل بمساعدة "Raine" الذي يمكنه إستعادة البيانات التي تظهر موقع كل سفينة على هذا الكوكب. يخطط "الكابتن Marshall" لإستخدام هذه البيانات لتفعيل جميع السفن وتشكيل جيش يمكنه هزيمة "السلطة"، لكن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هيّ نقل البيانات من "Capital Prime"(الرّأسمال الأساسيّ، المقر الرئيسي للهيئة. وحده ، "Raine" يشقّ طريقه عبر "Capital Prime(الرّأسمال الأساسيّ)" لنقل رمز تنشيط " مشروع السّفن وتنتهي اللّعبة مع تنشيط جميع "السّفن"المتبقيّة وتطفو على السطح في نفس الوقت.


تتكون اللعبة بشكل أساسي من مطلق النار من منظور الشخص الأول وقطاعات القيادة ، حيث يستخدم اللاعب سيارته لاستكشاف العالم والسفر بين المهام، حيث
يتمّ القتال من منظور الشخص الأول؛ حيث اللاّعب مسلّح بمجموعة متنوّعة من الأسلحة الناريّة الخاصّة بالتّرقية، فضلا عن القوس والنشاب، والأسلحة الشّبيهة بالذّراع التّي تسمّى "Wingsticks(عصيّ الجناح)" والتي يمكن استخدامها لشن هجمات التخفي. هناك عدّة أنواع من الذخيرة المتاحة لكل سلاح ، للسماح للاعب بتخصيص أسلوب لعبه بشكل أكبر. وكمثال على ذلك ، فإن الذخيرة الأساسية للقوس والنشاب عبارة عن مسامير معدنية ، ولكن يمكنها أيضًا إطلاق مسامير مكهربة ومسامير متفجرة وغير ذلك. هناك نوعان قياسيان من الأعداء: أعداء بأسلحة نارية سيختبئون ويتبادلون النار مع اللاعب ، وأعداء مشاجرين يشحنون اللاعب ويهاجمون بأسلحة الإشتباك، حيث هناك مجموعة متنوعة من أحداث المركبات ليشارك فيها اللاعب ، بما في ذلك السباقات وتجمعات نقاط التفتيش. قد يكون أو لا يكون لأحداث السباق خصوم ، وبعضها عبارة عن سباقات مسلحة بينما البعض الآخر ليس كذلك. يمكن للاعبين زيادة سياراتهم بعناصر وترقيات مختلفة يمكنهم الحصول عليها من خلال إكمال الأحداث. يتميز "Rage(الغضب العارم)" ببعض عناصر لعب الأدوار ، بما في ذلك نظام الجرد ونظام النهب وأنواع مختلفة من الذخيرة. يتوفر للاعبين خيار تخصيص أسلحتهم ومركباتهم ، بالإضافة إلى إنشاء مجموعة متنوعة من العناصر باستخدام الوصفات المجمعة. تستخدم المركبات للسباق وللسفر من مكان إلى آخر مع هجمات عرضية من مركبات العدو. هناك مهام جانبية والعديد من العناصر الاستكشافية الصغيرة الأخرى، حيث لدى "Rage(الغضب العارم)" وضعان متعددان: "Road Rage(غضب الطريق)" و "Wasteland Legends(أساطير القفار)". في "Road Rage(غضب الطريق) يتنافس ما يصل إلى أربعة لاعبين في مباراة مجانية للجميع تجرى في ساحة مصممة للاستفادة من المركبات. الهدف هو جمع نقاط التجمّع التي تظهر حول الساحة أثناء قتل خصومك وسرقة نقاطهم، أمّا بالنّسبة لــــ"Legends of the Wasteland(أساطير القفار)'' هي سلسلة من المهام التعاونية ثنائية اللاعبين استنادًا إلى القصص التي يتم سماعها خلال حملة اللاعب الفردي. يوجد إجمالي تسعة أهداف في هذا النوع من الألعاب.


* ملاحظة: كما تعلمون ملفات التّورنت تكون مشتركة بين الأصدقاء، لذا إذا ضغطتم على ملف التّورنت ولم يظهر مع العلم أنّ الإتصالّ جيّد(أيقونة خضراء) ومع ذلك لا يظهر، والسّبب هو أنّ الشّخص لم يقوم بتشغيل الحاسوب لكي تنزّلوا الملف، لذلك تنتظروا حتّى تظهر لكم الملفات، وليكن في علمكم كلّ ما ثمّ تنزيل الملف كثيراً تزيد سرعة التّنزيل ويصير الملف موجود ولن تنتظروا طويلا حتّى يقوم الشّخص بتشغيل حاسوبه.


مشاهدة اللّعبة.png

:onion65: :onion65: :onion65:
تحيّاتي،،،
الكاتب
MOHAMMED 1996
حجم الملف
20.4GB
رابط الجذب
🧲
المشاهدات
80
آخر تحديث
التقييم
0.00 نجوم 0 تقييمات
الفئة
PS3
الريجون
أوروييّ: BLES01426.
اسم الإصدار
لا يوجد، الملّف مشترك بين الأصدقاء.
  • الوسوم(اختياري)
    /rage
  • المزيد من التورنت من MOHAMMED 1996