MOHAMMED 1996

Army Of Two: The 40th Day PS3 Torrent

 
التورنت هو أحد طرق تنزيل الملفات من شبكة الانترنت، لا تعتمد على خادم سيرفر كما في طرق التحميل العادية ولكن يتم التحميل من أجهزة كمبيوتر عادية أخرى تشارك الملف معك عن طريق المشاركة بين المستخدمين. ننصح باستخدام برنامج qBittorrent.
Army of Two The 40th Day.png



''Army Of Two: The 40th"، أو بما يُصطلح عليه بــــــ "جنديان: اليوم 40"، هيّ لعبة فيديو من نوع مطلق الناّر من منظور الشّخص الثالث.، من تطوير" Visceral Games" ونشر شركة"Electronic Arts" صدرت في 12 يناير 2010 بأمريكا الشّماليّة و في 14 يناير 2010 بأستراليا وفي 15 يناير 2010 بأوروبا وفي 25 مارس 2010 باليابان.

تركّز لعبة "Army Of Two: The 40th" على اللعب التعاونيّ للّاعبين وتستخدم نظام تغطية، حيث يضمّ "Tyson Rios" و "Elliot Salem"، بطليّ اللعبة الأصليّة، كشريكين مقاتلين في صفوف الجيش فعليهم بالقتال إلى آخر رمق، بمساعدة معالجهم "Alice Murray"، من أجل البقاء على قيد الحياة والإنتصار على قوات الغزو(العدوّ) التي إجتاحت مدينة "شانڭهاي" الصّينيّة في هجوم إرهابي مدمّر، حيث تدور القصّة حول"Tyson Rios و Elliot Salem" كمقاولين خاصيّن يعملون لحسابهم الخاص ، والذين يديرون مع "Trans World Operations (TWO),"Alice Murray ومن هنا جاء عنوان اللعبة. حيث تأخذهم مهمتهم الثانية إلى شركة تم تشكيلها حديثًا في "Shanghai" حيث يتمّ تكليفهم بمقابلة جهة اتصال تسمى" JB". عند مقابلته ، تم الكشف على أنّه كان ذات يوم أحد عملاء "SSC" وعمل أيضًا في "Dalton". يقودهم "JB" إلى زقاق خلفي حيث يتمّ تخزين معداتهم وأسلحتهم في حاوية قمامة. ثم يشرعون في الجزء الثاني من مهمتهم في شكل زرع منارات تحديد المواقع في جميع أنحاء المواقع الإستراتيجية في "Shanghai". بعد زرع آخر منارات ومواجهة مع حراس الأمن المتحمسين ، حيث أعادوا تجميع صفوفهم على سطح أحد المباني.

عندما تدخل "Alice" إلى الرّاديو، تخبرهم بأنهم سيحصلون على نقود إضافية لإنهاء"JB"، تأتي لحظة أخلاقية لأوّل مرّة، حيث يمكن للاّعبين أن يقرّروا إمّا قتله أو تجنيبه بالكذب وإخبار "Alice" بأنّه هرب، بعد التّسلسل الذي تم فيه تحديد مصير "JB"، أدّى مشهد مقطوع إلى تعرض "Shanghai" للهجوم حيث تم تدمير المدينة في الغالب بواسطة هجوم إرهابي، حيث "Tyson Rios و Elliot Salem" بالكاد يهربان من السطح ويصعدان المبنى ، ويواجهان مجموعات من المرتزقة إستهدفتهم على وجه التحديد، حيث تمكّنوا من الإتصال بـ''Alice"التي تخبرهم أنها على قيد الحياة ، لكنها عالقة في قنصلية جنوب إفريقيا. لقد حددوا مسار القنصلية ، وأرسلوا موجات من المرتزقة من خلال المباني المنهارة والمحترقة وكذلك مواجهة الرهائن المدنيين ، والتي يمكن للاعبين أن يختاروا المغادرة للموت أو الإنقاذ. يكتشف "Tyson Rios و Elliot Salem" أنّ "Alice" محتجزة كرهينة في مكتب. بعد تحريرها ، يشقّ الثلاثة طريقهم إلى القاعة الرئيسية للقنصلية حيث أدّى مشهد سينمائي إلى تحطم طائرة هليكوبتر عبر المبنى التّي أحدثت حفرة على الأرض لكي يهربوا.


"Tyson Rios و Elliot Salem"يستخدمان الأنفاق والطريق السريع ، لإنقاذ الرهائن وإطلاق النار من خلال المرتزقة المعادين. يشقون طريقهم إلى مدخل حديقة حيوان في "Shanghai" حيث يواجهون موظفًا في حديقة الحيوان يوجههم عبر شاشات التلفزيون ومكبرات الصوت، حيث ينقذ "Tyson Rios و Elliot Salem" عامل حديقة حيوان كان محاصر حيث يقودهم إلى مخرج، بعد مغادرة حديقة الحيوان ، إتّصلت أليس بـ "Rios و Salem"، التي وجدت ملاذاً آمناً وتبلغهم بتحديد موقع برج الإتصالات على أمل الحصول على المساعدة. يتقدم "Rios و Salem" للأمام ، عابرين أسطح المنازل أثناء القضاء على موجات العدو. وصلوا أخيرًا إلى برج الإتصالات ليكتشفوا غرفة فارغة. قرروا الإستمرار في الأمام والقفز إلى الشرفة المجاورة. تراجعت الشرفة فجأة وسقط "Salem" على الأرض وفقد وعيه. حيث يستيقظ "Salem" بعد 24 ساعة في المستشفى. حيث إلتقى بهم الدكتور "Wu" الذي طلب مساعدتهم في إجلاء المرضى. "Salem و Rios" يدافعان عن المستشفى من المرتزقة قبل التوجه إلى مجمع تجاري قريب.

في المركز التجاري ، تم إحتجاز الثّنائي حتى ثمّ تحريرهما من قبل مرتزق يدعى "Breznev". يُبلغ"Salem Breznev" و Rios" بثلاث قنابل موضوعة بشكل إستراتيجي ستدمر مركز الإتصالات. قام "Salem و Rios" بزرع القنابل بنجاح وذهبوا في طريقهم المنفصل عن "Breznev". بعد الخروج من المركز التجاري ، إتّصلت"Alice" بـ"Salem و Rios" وقالت إنّ لديها طائرة هليكوبتر تحاول إخراج الثنائي. على الرغم من جهودهم في تدمير المدافع المضادة للطائرات الدفاعية ، حيث تم إسقاط مروحية الإستخراج وتدميرها ، ويُفترض أن "Alice" قد ماتت في هذه المرحلة.

توجه كلّ من "Salem و Rios" إلى مكان للرّاحة، لكن بعد أن أدركا أنّه لا مفر، قرّرا الإنتقام من الرّجل المسؤول عن هذا الكابوس؛ حيث قرّرا قتل زعيم مبادرة"40th Day(اليوم 40)"Jonah Wade"، حيث قاما بمطاردته إلى أن وصلوا إلى معبد صيني شديد التّحصين، حيث إذا قام اللاّعب بإنقاذ جميع الرهائن المدنيّين ، فسيظهرون مسلحين ومستعدين لدعم "Salem و Rios". إذا فشل اللاعب في إنقاذ جميع المدنيين ، فــــيـــــجــــب عـــــــــلـــــى "Salem و Rios"مواجهة الأعداء وحدهما. يتسلّل الثنائي إلى المعبد ويقضيان على موجات المرتزقة حتى يصلوا إلى الحرم الداخلي. حيث "Salem و Rios" يفجران طريقهما عبر باب كبير ، وأخيراً يقابلان وجهًا لوجه مع "Jonah''، حيث يقدّم "Jonah'' مشهد يبرر أفعاله على أنّها تجربة إجتماعية عنيفة لإجبار العالم على التراجع عن الإنحلال الأخلاقي الذي يدمره. "Jonah'' يحمل عبوة زعم أنّها أدّت إلى إنفجار قنبلة نووية في قلب المدينة.


يعرض على "Salem و Rios" خيار القيام بــ"فعل تضحية" من خلال إطلاق أحدهما على الآخر ، أو اختيار قتله هو وقوته الغازية ، ممّا سيؤدي إلى تفجير القنبلة ، ممّا يؤدي إلى مقتل 7 ملايين شخص. بغض النّظر عن الإختيار ، يكشف "Jonah'' أنّ القنبلة كانت خدعة. حيث يؤدي قتل الشّريك إلى إنهاء اللعبة بخاتمة حيث يتأسف الشريك الباقي على قتل صديقه. ومع ذلك ، فإن الأمم المتحدة تستعيد السيطرة على المدينة ، وتبدأ عملية إعادة البناء. حيث ينهي قتل "Jonah" اللّعبة بخاتمة حيث إقتبس "Jonah" الكتاب المقدس كمصدر إلهام له.


* ملاحظة: التّورنت شغّال يرجى الإنتظار قليلا حتّى تظهر لكم الملفات.

مشاهدة اللّعبة.png

:onion65: :onion65: :onion65:
تحيّاتي،،،
الكاتب
MOHAMMED 1996
حجم الملف
5.0GB
رابط الجذب
🧲
المشاهدات
63
آخر تحديث
التقييم
0.00 نجوم 0 تقييمات
الفئة
PS3
الريجون
أمريكيّ: BLUS30408.
اسم الإصدار
لا يوجد، الملّف مشترك بين الأصدقاء.
  • الوسوم(اختياري)
    arm.2.40th
  • المزيد من التورنت من MOHAMMED 1996