مشكلة مشكلة في ملف .pkg

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
حملت لعبة Pkg حجمها ٧ جيجا و طبعا جيت انقلها لل usb fat 32 ومنفعش .. فا حملت Pse splitter pkg و قسمهملي ٧ اجزاء كل جزء جيجا بس لما نقلتهم للبلايستيشن وجيت اشوف ال install packages ملقيتش اي Packages موجودة و الفايلات كلها بقت الصيغة بتاعتها Unknown ومش .pkg .. ايه الحل ؟
@DRIVER1
@MOHAMMED 1996 @mohammed1996

التعديل الأخير:

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخي الكريم،

عملية التقسيم لم تنجح عندك، فعندي لك حلّين:
- الحلّ الأول: قم بتقسيم اللعبة بإحدى البرامج وسوف ينتج لك ملفات مقسمة، بعد ذلك إستعمل USB 16GB وفرمطها على صيغة FAT32، بعد ذلك إذهب إلى PKG الذي قسّمته والذي نتج لك Packages.
مثلا: قسّمت PKG بواسطة برنامج PS3 Splitter ونتج لك ملفات مقسّمة مثلا: 20 ملف PKG، فهنا مباشرة تقوم بأخذ الملف المقسّم الأول إلى الفلاشة(من خلال الحاسوب) ثم تذهب إلى PS3 المهكر، ثم تنسخ الملف المقسّم الأول في الهارديسك الذاخلي وبالضبط في Packages، مرّة آخرى أخرج USB من PS3 المهكر ثم إربطها بالحاسوب ثم إحذف الملف الأول الذي نسخته في USB، في المرّة الثّانية قم بنسخ الملف الثاني المقسّم في USB ثم إربط الفلاشة في PS3 المهكّر ثم إنسخه في ملف Packages، وفي المرّة الثالثة إنزع USB من PS3 المهكّر ثم إربطها في الحاسوب ثم إحذف الملف، ثم قم بنسخ الملف الموالي في USB وتوجه إلى PS3 المهكّر ثم ضع الملف المقسّم الذي وضعته في USB وضعه في مجلّد Packages وهكذا حتى تنتهي العمليّة وتجد الملفات كلّها مقسّمة إلى 20 ملف(مجرّد مثال فقط، أنت حسب عدد الملفات التّي قسّمتها) ومن ثمّ توجه إلى Install Packages ثم يظهر لك الملف كاملا ثمّ قم بتتبيثه.
- الحلّ الثاني: أدخل ملف اللّعبة التّي على صيغة PKG الأصليّ الغير مقسّم ومن ثمة إستعمل برنامج FilleZilla أو LeapFTP وأدخل الملف في الهارديسك الداخليّ وبالضبط في مجلد Packages(يجب أن تتأكد من أن جهازك PS3 المهكّر متّصل بالإنترنت، بعد ذلك قم بعمليّة النّقل إلى جهازك)، العمليّة قد تطول حسب سرعة الإنترنت التّي عندك.

لذا إختر الحلّ لي يناسبك.

أتمنى أن يكون ردّي واضحاً،

وشيء آخر إذا ظهر لك مشكل الخطأ عند تتبيث PKG قم بتفعيل الهان والديبوج.

:Orion_36::Orion_36::Orion_36:

تحيّاتي،،،

التعديل الأخير:

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طيب انا استخدمت برنامج كده عشان احول ال Pkg ده لفودلر عادي وبالفعل حولت ال pkg لفودر والفولدر هو NPEAP و ارقام بعده كده .. المهم كده انا معايا فولدرين للعبة واحد حجمه ٨ جيجا وفيه كل ملفات اللعبة و بصيغة BLES وده حطيته ففولدر GAMES ومعايا فولدر تاني حجمه ٧ الجيجا اللي هو المستخرج من فايل pkg الي فولدر NPEAP وحطيته ففولدر game اللي هو تحت فولدر GAMES .. ولما جيت اشغل اللعبة دوست عليها وظهرلي بعدها اللعبة نسختين .. نسخة بتجبلي شاشة سودا وبضطر اطفيء البلايستيشن ونسخة تانية تحتاج Installation *رغم انها مش .pkg* ولما بعملها بيقولي ....an error occurred (0x

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
هل استخدم برنامج تقسيم . pkg واسطب اللعبة ك pkg يمكن تشتغل .. بس اصلا فيه فولدر للعبة ريجيون BLES .. فا كيف لعبة واحدة يبقي pkg و ريجون

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخي الكريم،

عملية التقسيم لم تنجح عندك، فعندي لك حلّين:
- الحلّ الأول: قم بتقسيم اللعبة بإحدى البرامج وسوف ينتج لك ملفات مقسمة، بعد ذلك إستعمل USB 16GB وفرمطها على صيغة FAT32، بعد ذلك إذهب إلى PKG الذي قسّمته والذي نتج لك Packages.
مثلا: قسّمت PKG بواسطة برنامج PS3 Splitter ونتج لك ملفات مقسّمة مثلا: 20 ملف PKG، فهنا مباشرة تقوم بأخذ الملف المقسّم الأول إلى الفلاشة(من خلال الحاسوب) ثم تذهب إلى PS3 المهكر، ثم تنسخ الملف المقسّم الأول في الهارديسك الذاخلي وبالضبط في Packages، مرّة آخرى أخرج USB من PS3 المهكر ثم إربطها بالحاسوب ثم إحذف الملف الأول الذي نسخته في USB، في المرّة الثّانية قم بنسخ الملف الثاني المقسّم في USB ثم إربط الفلاشة في PS3 المهكّر ثم إنسخه في ملف Packages، وفي المرّة الثالثة إنزع USB من PS3 المهكّر ثم إربطها في الحاسوب ثم إحذف الملف، ثم قم بنسخ الملف الموالي في USB وتوجه إلى PS3 المهكّر ثم ضع الملف المقسّم الذي وضعته في USB وضعه في مجلّد Packages وهكذا حتى تنتهي العمليّة وتجد الملفات كلّها مقسّمة إلى 20 ملف(مجرّد مثال فقط، أنت حسب عدد الملفات التّي قسّمتها) ومن ثمّ توجه إلى Install Packages ثم يظهر لك الملف كاملا ثمّ قم بتتبيثه.
- الحلّ الثاني: أدخل ملف اللّعبة التّي على صيغة PKG الأصليّ الغير مقسّم ومن ثمة إستعمل برنامج FilleZilla أو LeapFTP وأدخل الملف في الهارديسك الداخليّ وبالضبط في مجلد Packages(يجب أن تتأكد من أن جهازك PS3 المهكّر متّصل بالإنترنت، بعد ذلك قم بعمليّة النّقل إلى جهازك)، العمليّة قد تطول حسب سرعة الإنترنت التّي عندك.

لذا إختر الحلّ لي يناسبك.

أتمنى أن يكون ردّي واضحاً،

وشيء آخر إذا ظهر لك مشكل الخطأ عند تتبيث PKG قم بتفعيل الهان والديبوج.

:Orion_36::Orion_36::Orion_36:

تحيّاتي،،،
و اصلا يا اخويا لما استخدمت البرنامج اللي بيقسملي فايل ال .pkg الي محموعة فايلات packages .. استخرجلي ملفات مش بصيغة pkg اصلا دي ملفات بصيغة pkg.0123456

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
هل طريقة ال Unpack لفايل pkg الي فولدر عادي .. تنفع اصلا ولا ما تنفع ؟

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
ياربي !! مفيش طريقة اقدر انقل بيها الفايل ابدا !! .. مينفعش احطه ف Winrar و اقسم الوينرار ده لمجموعة اجزاء صغيرة واول مايدخلو الفلاشة ابقي افك الضغط وخلاص ولا حد جربها وما ظبطت؟

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخي الكريم،

أولا: جاوبني على هذه الأسئلة:

- هل جهازك مهكر بالهين الإصدار الثالث والآخير التحديث 4.85؟.

- هل جهازك من نوع CEX أو DEX؟.

- هل جهازك من نوع الأجهزة القابلة لتنزيل الفيرجن أو من الأجهزة الغير قابلة لتنزيل الفيرجن؟.

- هل جهازك يقبل خاصية HAN TOOLBOX أم لا؟.

* ثانياً: - هل قمت بهذه العمليّة مسبقاً؟

في بادئ الأمر قمت بتنزيل لعبة على صيغة PKG، وعندما قمت بإدخال الباكدج في الفلاشة مفرمطة بصيغة FAT32 لم تنجح والسّبب عدم وجود مساحة كافية، فقمت بتقسيم الملف الكبير بواسطة برنامج PS3 Splitter وأنتج لك هذا البرنامج ملفّات مقسّمة فقمت بإدخال كل ملف على حدى في الفلاشة ثم نقلته في PS3 المهكر وبالضبط في الهارديسك الداخليّ في مجلد Packages(على العموم ستجد ملف واحد سواء طبقّت طريقة التّقسيم أو أدخلت الملف الباكدج الأصلي الغير مقسّم في Packages بواسطة برامج FTP)، بعد ذلك لم تقم بتفعيل الهان والديبوج ومن ثمّ قمت بتتبيث ملف الباكدج وبالتالي ظهرت لك رسالة الخطأ، والسبب هو عدم تفعيل الهان والديبوج.

* ثالثا: هل سبق لك أن قمت بتنزيل لعبة على صيغة فولدر BLES وحوّلتها إلى صيغة PKG ونتج لك ملفّين: BLES و NPUB وقمت بإدخالهما(سواء عبر نقلهما بواسطة برنامج FileZilla أو عبر فلاشة مفرمطة على صيغة FAT32) في PS3 المهكّر في الهارديسك الدّاخلي وبالضّبط في مجلّد games الصغيرة وبعد ذلك تقوم بتتبيث برنامج يحوّل لك المجلّدين الى PKG متبّث(آلياً)، لأن بعض الملفات الكبيرة الحجم PKG (خصوصاً عند قيّامك بتتبيثها فلا تنجح بعض الأجهزة لا تقبل ذلك هنا تحتاج إلى خاصيّة HAN TOOLBOX)، لذا الطريقة المثلى هي تنزيل فولدر اللّعبة وتحويلها إلى صيغة PKG.

* رابعاً: هل قمت بإستعمال بعض البرامج التّي تفك الملّفات الباكدج الكبيرة والتي تحولها إلى مجلد NPUB وبعد ذلك قمت بنقل مجلّد NPUB إلى الهارديسك الدّاخلي وبالضبط في مجلدّ games وقمت بنقل مجلّد اللعبة الأصلي BLUS في GAMES، وجرّبت إحداهما: جربت BLUS وما إشتغلت وظهرت لك شاشة سوداء (السبب هو ملفات PARAM.SFO و Eboot و LCID معطوبة فلا بدّ تعديلها بواسطة إحدى البرامج)، بعد ذلك جرّبت ملف NPUB ولم يشتغل والسبب هو أن بيانات اللّعبة تالفة.

إذا لم تنجح في تتبيث باكدج اللّعبة يرجى تزويدي بإسم اللّعبة وسأرسل لك رابط تنزيلها(قد تنزل ريجون اللّعبة ولا تشتغل، لأن بعض الألعاب قد لا تشتغل على PS3 المهكّر).

إنشاء اللّه سأبقى على إتصال معك.

التعديل الأخير:

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
إذا راجعت الردّ ولم تستوعبه جيّداً، فالحلّ هو تنزيل لعبة على صيغة مجلّد BLES بعد ذلك قم بالإشتغال على بعض البرامج التي تحوّل مجلد إلى باكدج ''NPUB".

شاهد هذا الفيديو:

تحميل البرنامج تحويل مجلد إلى صيغة PKG NPUB

تحميل برنامج PS3_Generate_LIC.DAT

* توضيح: إذا كان توجد نسخة للّعبة في مجلد GAMES أو games أو على صيغة PS3iso او Packages أو PKG فيرجى حذفها من جهازك PS3 المهكّر قبل إشتغالك على تحويل ريجون اللّعبة BLES إلى صيغة باكدج، توجه إلى حاسوبك ثمّ إحذف مجلد LIC_DAT من اللّعبة ثم توجه إلى برنامج PS3_Generate_LIC.DAT وأكتب إسم ريجون اللّعبة بعد ذلك سينتج لك Fichier تحت إسم LIC.DAT، بعد ذلك قم بإدخالها إلى مجلدّ اللّعبة الذيّ نزّلتها، وبعد ذلك أنقل مجلد اللّعبة PS3_GAME إلى سطح المكتب ثم أنقل برنامج ''CFW2OFW Game Converter v13'' ثمّ إضغط على البرنامج ثم تنتظر حتّى ينتهي التّحويل بعد ذلك سينتج لك مجلّدين: مثال: BLES1807 و NPEB1807 بعد ذلك أدخلهما في الهارديسك الدّاخليّ وبالضّبط في مجلّد games الأحرف الصغيرة، بعد ذلك ستقوم بتتبيث برنامج DATABASE REBUILDER.PKG وبعد ذلك يقوم بعملية Redémarrer لجهازك ثم يظهر لك البرنامج يتبّث أنت إنتظر حتى يكتمل وفي الآخير سيوجّهك إلى اللّعبة وستجدها خارج الملتمان( ميزة هذه البرنامج أنه يحوّل المجلّدين BLES1807 و NPEB1807 إلى لعبة، خارج الملتمان، ميزته هو إظهار اللّعبة بعد ذلك تظهر لك رسالة تحديث اللّعبة قم بالضّغط على OK وتبّث اللّعبة، وإنشاء اللّه اللّعبة ستشتغل.

* ملاحظة: أنا نزّلت GTA V بصيغة مجلد BLES وعندما ولجت إلى اللّعبة ظهرت لي شاشة سوداء فعدّلت ملفّات اللّعبة بواسطة بعض البرامج لكن بدون جدوى وجربت تحديث اللّعبة لكن بدون جدوى حتى قمت بتحويل اللّعبة إلى صيغة PKG وإشتغلت اللّعبة ولم تظهر لي الشّاشة السّوداء مجدّداً.

التعديل الأخير:

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
ياربي !! مفيش طريقة اقدر انقل بيها الفايل ابدا !! .. مينفعش احطه ف Winrar و اقسم الوينرار ده لمجموعة اجزاء صغيرة واول مايدخلو الفلاشة ابقي افك الضغط وخلاص ولا حد جربها وما ظبطت؟
هههه لا تنفع هذه الطريقة في PS3 ليس كالحاسوب.

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طيب انا استخدمت برنامج كده عشان احول ال Pkg ده لفودلر عادي وبالفعل حولت ال pkg لفودر والفولدر هو NPEAP و ارقام بعده كده .. المهم كده انا معايا فولدرين للعبة واحد حجمه ٨ جيجا وفيه كل ملفات اللعبة و بصيغة BLES وده حطيته ففولدر GAMES ومعايا فولدر تاني حجمه ٧ الجيجا اللي هو المستخرج من فايل pkg الي فولدر NPEAP وحطيته ففولدر game اللي هو تحت فولدر GAMES .. ولما جيت اشغل اللعبة دوست عليها وظهرلي بعدها اللعبة نسختين .. نسخة بتجبلي شاشة سودا وبضطر اطفيء البلايستيشن ونسخة تانية تحتاج Installation *رغم انها مش .pkg* ولما بعملها بيقولي ....an error occurred (0x
أخي الكريم،

طريقتك غير مجديّة، يرجى قراءة ردودي الجديدة وستفهم.

التعديل الأخير:

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
شكرا لمتابعتك لموضوعي ياخويا 💓
- اولا انا جهازي منزل له اخر اصدار هين وبيبقبل الريجيون و محمل العاب كتير اوي bles و blus .. موقفش معايا غير مرتين بس لعبتين نزلتهم ومشتغلوش وهما batman Arkham city بسبب ال Trophies error و ده يأست من اني اجيب حل لها .. واللعبة التانية اللي هي مضمون الموضوع اللي انا منزله ده Assassin's creed revelaton حملتها من pirates bay حجمها ١٦ جيجا .. ٨ جيجا حجم فولدر ال Bles و ٨ جيجا اخرين هما حجم ال .pkg .. دي اول مرة فحياتي اصلا احمل لعبة والاقي فيها فولدر ريجيون بليس وكمان الاقي فايل pkg بالحجم الكبير ده وكأنهم لعبتين ! بس حملت برنامج.اسمه ps3 extractor و فكيت فايل ال pkg الي فولدر NPEB .. ودخلت للفولدر لقيت ان محتوياته = محتويات الفولدرات اللي بيبقو ففولدر games اللي هو بالحروف ال SMALL مش الكاييتال .. وبالفعل حطيت فولدر ال npeb ففودلر games ووجدت انه معظم الالعاب اللي ففولدر GAMES ليها نسخ ففولدر games ايضا .. فاقولت وفكرت ان انا كده ماشي صح وحاطط كل حاجة فمكانها ولكن للاسف نفس المشكلة وهي ان لما بدخل عاللعبة بييجي شاشة سودا والجهاز بينهنج ولازم اطفيه من الزرار عشان يتعمله ريستارت .. نزلت ملفات fix من النت بنفس الريجون بتاعه وحطيت ال eboot و ال param وكده ولازالت المشكلة .. انل يأست ومفيش حل غير اني اشوف طريقة انقل ببها الملف بصيغة pkg زي ماهو ويمكن ده الحل لكن اني احمل ١٥ جيجا من جديد .. فادي بالنسبالي صعبة اوي في ظروف النت بتاعي ده :""

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
إذا راجعت الردّ ولم تستوعبه جيّداً، فالحلّ هو تنزيل لعبة على صيغة مجلّد BLES بعد ذلك قمت بالإشتغال على بعض البرامج التي تحوّل مجلد إلى باكدج ''NPUB".

شاهد هذا الفيديو:

تحميل البرنامج تحويل مجلد إلى صيغة PKG NPUB

تحميل برنامج PS3_Generate_LIC.DAT

* توضيح: إذا كان توجد نسخة للّعبة في مجلد GAMES أو games أو على صيغة PS3iso او Packages أو PKG فيرجى حذفها من جهازك PS3 المهكّر قبل إشتغالك على تحويل ريجون اللّعبة BLES إلى صيغة باكدج، توجه إلى حاسوبك ثمّ إحذف مجلد LIC_DAT من اللّعبة ثم توجه إلى برنامج PS3_Generate_LIC.DAT وأكتب إسم ريجون اللّعبة بعد ذلك سينتج لك Fichier تحت إسم LIC.DAT، بعد ذلك قم بإدخالها إلى مجلدّ اللّعبة الذيّ نزّلتها، وبعد ذلك أنقل مجلد اللّعبة PS3_GAME إلى سطح المكتب ثم أنقل برنامج ''CFW2OFW Game Converter v13'' ثمّ إضغط على البرنامج ثم تنتظر حتّى ينتهي التّحويل بعد ذلك سينتج لك مجلّدين: مثال: BLES1807 و NPEB1807 بعد ذلك أدخلهما في الهارديسك الدّاخليّ وبالضّبط في مجلّد games الأحرف الصغيرة، بعد ذلك ستقوم بتتبيث برنامج DATABASE REBUILDER.PKG وبعد ذلك يقوم بعملية Redémarrer لجهازك ثم يظهر لك البرنامج يتبّث أنت إنتظر حتى يكتمل وفي الآخير سيوجّهك إلى اللّعبة وستجدها خارج الملتمان( ميزة هذه البرنامج أنه يحوّل المجلّدين BLES1807 و NPEB1807 إلى لعبة، خارج الملتمان، ميزته هو إظهار اللّعبة بعد ذلك تظهر لك رسالة تحديث اللّعبة قم بالضّغط على OK وتبّث اللّعبة، وإنشاء اللّه اللّعبة ستشتغل.

* ملاحظة: أنا نزّلت GTA V بصيغة مجلد BLES وعندما ولجت إلى اللّعبة ظهرت لي شاشة سوداء فعدّلت ملفّات اللّعبة بواسطة بعض البرامج لكن بدون جدوى وجربت تحديث اللّعبة لكن بدون جدوى حتى قمت بتحويل اللّعبة إلى صيغة PKG وإشتغلت اللّعبة ولم تظهر لي الشّاشة السّوداء مجدّداً.
طيب انا دلوقتي لو طبقت الطريقة دي .. اطبقها ازاي علي فولدر Bles اللي هو عندي ٨ جيجا. وفي ذات الوقت ملف ال pkg هو ايضا ٨ جيجا يعني تقرييا نص اللعبة ! فا هل كده اللعبة هيبقي ملفاتها ناقصة يعني ؟ + انا لما اختار اللعبة من المالتي مان ثم اخرج من المالتي مان عشان اختار اشغل اللعبة بلاقي نسختين ..نسخة اللي هي بتجيب الشاشة السودا ونسخة تحتها بختارها واعمل intall بيجيلي error و ده بيحصل سواء فولدر ال NPEB المستخرج من ملف ال pkg موجود او محذوف .. يعني كده اللعبة ٨ جيجا فقط وده مستحيل اللعبة تشتغل وهي بهذا الحجم هي المفترض تكون ١٦ و ال ٨ جيجا الناقصين دول موجودين ف ملف pkg ! انا مش فاهم حاجة 😂 @MOHAMMED 1996

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخي الكريم،

جهازك جيّد جداً، دائماً نزّل لعبة على صيغة مجلّد BLUS أو BLES ثم قم بتحويلها إلى PKG، راجع الردّ، لا تتحمّل اللّعبة على الفاضي أنظر إلى هذا الموقع CFW2OFW Compatibility List الذي يحتوي على ريجونات الألعاب التي تشتغل على البلايستيشن المهكر، سيتحتّم عليك تنزيل اللعبة من جديد ثمّ تحولّها إلى صيغة PKG لكي تشتغل عندك اللّعبة، بصراحة ملفات الالعاب المنزّلة من الإنترنت فيها نوعين: خاصة بالهان وهنا لا بدّ أن تفعل راب اللّعبة وهنا تكمن المشكلة بحيث لا بدّ من فتح حساب سوني شرط يكون غير مبند، وهناك نوع من الألعاب التي على صيغة PKG قد لا تشتغل على بعض الأجهزة إذ تحتاج خاصية HAN TOOLBOX، لذا لا تنزلّ ملفات الباكدج دائماً نزّل ملفات ثم حوّلها إلى PKG، وإبتعد عن البرامج التي تفكّ الضغط على الباكدج فتلك الطّريقة تشتغل على الأجهزة المهكّرة كنظام DEX.

* بخصوص بعض الألعاب:

- Batman Arkham City: النّسخة الأوروبية هي الوحيدة التّي تشتغل على الأجهزة المهكّرة وهي BLES00926.

- Assassin's Creed: Revelations: النّسخة الأوروبيّة الوحيدة التّي تشتغل على الأجهزة المهكّرة وهيّ BLES01467.

تنويه: لا تنزل من موقع لأن بعض ملفّات الألعاب تكون ناقصة أو معطوبة.

إنشاء اللّه سأرسل لك روابط سريعة للألعاب الثّلاث.

التعديل الأخير:

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخي الكريم،

جهازك جيّد جداً، دائماً نزّل لعبة على صيغة مجلّد BLUS أو BLES ثم قم بتحويلها إلى PKG، راجع الردّ، لا تتحمّل اللّعبة على الفاضي إنظر إلى هذا الموقع CFW2OFW Compatibility List الذي يحتوي على ريجونات الألعاب التي تشتغل على البلايستيشن المهكر، سيتحتّم عليك تنزيل اللعبة من جديد ثمّ تحولّها إلى صيغة PKG لكي تشتغل عندك اللّعبة، بصراحة ملفات الالعاب المنزّلة من الإنترنت فيها نوعين: خاصة بالهان وهنا لا بدّ أن تفعل راب اللّعبة وهنا تكمن المشكلة بحيث لا بدّ من فتح حساب سوني شرط يكون غير مبند، وهناك نوع من الألعاب التي على صيغة PKG قد لا تشتغل على بعض الأجهزة إذ تحتاج خاصية HAN TOOLBOX، لذا لا تنزلّ ملفات الباكدج دائماً نزّل ملفات ثم حوّلها إلى PKG، وإبتعد عن البرامج التي تفكّ الضغط على الباكدج فتلك الطّريقة تشتغل على الأجهزة المهكّرة كنظام DEX.

* بخصوص بعض الألعاب:

- Batman Arkham City: النّسخة الأوروبية هي الوحيدة التّي تشتغل على الأجهزة المهكّرة وهي BLES00926.

- Assassin's Creed: Revelations: النّسخة الأوروبيّة الوحيدة التّي تشتغل على الأجهزة المهكّرة وهيّ BLES01467.

تنويه: لا تنزل من موقع لأن بعض ملفّات الألعاب تكون ناقصة أو معطوبة.

إنشاء اللّه سأرسل لك روابط سريعة للألعاب الثّلاث.
فهمت .. اذا اللعبة عندي ماشتغلت لانها نسخة Bles01466 و ليست bles01467 كما تذكر .. يبقي النسخة اللي انا محملتها ماتشتغل بقي .. وكذلك باتمان ..
طيب ينفع روابط تحميل سريعة للعبتين ويا سلام لو روابط تورنت سريعة كمان

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
+ انا لا افهم في موضوع han او الحاجات دي .. انا اقصي حاجة بعملها هي اني احمل اللعبة واخد الفولدر سواء blus او bles وانسخها ف GAMES وتشتغل اللعبة او لو ظهرت مشكلة زي ال external او internal دي سهل حلها او اني اسطب لعبة . pkg جاهزة .. لكن مبفهمش ف hen او زي مانت بتقول احول اللعبة من فولدر بليس او بلوس الي pkg و كل ده فا ياريت اخي اذا سمحت تبعتلي رابط للعبتين دول وهيكون جميل اوي لو تورنت و اللي اعمله اني اخد الفولدر احطه ف GAMES والعب علي طول 😂❤
@MOHAMMED 1996

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
تنزيل الألعاب:

BLES00926 Batman Arkham City

Password: POTATO

حل مشكلة إلغاء التحميل Google Drive

* ملاحظة: يجب أن يكون لديك حساب في جيميل لكي تفتح Google Drive.

BLES01467 Assassin's Creed: Revelations

Password: moonkaini.blogspot.com

OR

BLES01467 Assassin's Creed: Revelations Part1

BLES01467 Assassin's Creed: Revelations Part2

BLES01467 Assassin's Creed: Revelations Part3

BLES01467 Assassin's Creed: Revelations Part4

BLES01467 Assassin's Creed: Revelations Part5

* ملاحظة: يجب عليك التّسجيل في موقع Mega، وبخصوص روابط التورنت للآسف لا توجد لهذه النّسخ، بل توجد نسخ آخرى.

بعد الإنتهاء من التحميل قم بإدخال اللّعبتين في الهارديسك الداخلي وبالضّبط في مجلّد GAMES، لا تعبث بالملفّات أنقلهم كما هم وبعد ذلك جرب اللّعبتين وبعد يرجى الردّ عليّ، أنا دائماً سأردّ عليك حتّى تشتغل عندك اللّعبتين.

التعديل الأخير:

MOHAMMED 1996

Done
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
فهمت .. اذا اللعبة عندي ماشتغلت لانها نسخة Bles01466 و ليست bles01467 كما تذكر .. يبقي النسخة اللي انا محملتها ماتشتغل بقي .. وكذلك باتمان ..
طيب ينفع روابط تحميل سريعة للعبتين ويا سلام لو روابط تورنت سريعة كمان
لأن بعض النّسخ لا تشتغل يرجى زيّارة الموقع لمعرفة ريجونات الألعاب التي تشتغل على PS3 المهكّر.

youssef_ismaels

New Gamer
GAMER
الإعــجابات
2
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
لأن بعض النّسخ لا تشتغل يرجى زيّارة الموقع لمعرفة ريجونات الألعاب التي تشتغل على PS3 المهكّر.
بص انا عملت Folder Assassin_iso و اللعبة اشتغلت ! ولعبت بتاع ١٠ دقايق وبعدين لقيتها قفلت لوحدها الجهاز انطفأ ده ايه سببه ؟! واكتر من لعبة عندي بتخلي الجهاز يطفئ