إستعراض Hitman: Absolution

XREMI

.l مراقب سابق l.
GAMER
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
670
الإعــجابات
25
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
بسم الله الرحمن الرحيم
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
قد يتسائل البعض عن العنوان المختار لهذا الموضوع فدعوني أقل لكم أنه ماهو سوى استعراض بسيط كما اعتدتم من الموقع لكن هذه المرة أضفنا نكهتنا الخاصة، نكهة من حملوا العدة لـE3 وجربوا ألعاب عديدة ومرروا قناة تصل بين المعرض وبيوتكم، لم يبقى لنا سوى أن نمدد ما أخدنا من E3 هذا العام ونستعرض مجموعة من الألعاب بفضل المعلومات التي نعرف على شكل استعراض، كهذا نحصل على نظرة أفضل مع العلم أن هذه الإستعراضات ستكون مختلفة بعض الشيئ وقد نتفادى الحديث عن بعض الأشياء كما قد تنفادى الحديث عن الكثير منها، رغم ذلك نعدكم أنكم ستحصلون على معلومات إضافية عن ألعابكم المفضلة في كل مرة تكن الفرصة سانحة.

كم سأتلقى من لكمة أو صفعة إن طلبت من اللذين ينتظرون لعبة Hitman: Absolution نهاية العام القيام بذلك ؟ هل سأخرج سالما ياترى ؟ شخصيا لا أريد أن أفعل ذلك، لكن كانت هذه افتتاحية الحديث عن لعبة العميل 47 الذي يسجل حضروه الكارزمي مجددا، اللعبة مرت بين يدي عمر والنتيجة تبدو مُرضية لعشاق السلسلة واللاعبين الجدد.

سنخالف القاعدة ولن نتحدث لكم عن القصة فاعذرونا، فلتكتشفوا كل كبيرة وصغيرة عن اللعبة بأنفسكم كون إستعراضاتنا هذه مختلفة شيئا ما.

أولى التغييرات في اللعب أن هناك تجديدا على طريقة اللعب، اللعبة تظم نمطين مختلفين الأن، فإما أن تختار التسلل وقتل الأعداء دون أن ينتبه إليك أحد أو أن تنقض على الجميع كالكلب المسعور رغم أن المرور بهذه الطريقة يبدو أصعب خاصة إن كان تنكركم بزي أحدهم مشبوها، لاتعتقدوا أنهم بإمكانكم قتل شرطي في الزاوية وأن يعتقد رفقاؤه وأنتم قربه بأنه مستلقي لأنه وقت القيلولة، الأعداء سيشعرون بتحركاتكم إن قمتم بإثارة الإنتباه وسيغدوا ممتعا سماعهم يتحدثون مع بعضهم البعض مخافة أن يقتل أحدهم ، فمثلا الشرطيون يرفعون أصواتهم قائلين، لاشيئ من جهتي، أو المكان فارغ وغير ذلك، الأمر يظهر اهتمام المطورين بذكاء الأعداء الإصطناعي الذي يبدو ممتزا أكثر والهرب من مجموعة منهم يبدو صعبا جدا لأنهم سيستمرون في منادات البقية رجلا رجلا.

الجديد في اللعبة وأسلوبها أن هناك نظاما للقتال عن قرب، كل ماعليكم هو ضغط الزر المناسب (مربع في نسخة الـPS3) لتنتقل لنظام الـQTE وكل ماعليك فعله حينها هو ضغط الزر المناسب في الوقت المناسب لتكسير العظام وتحطيم الأنوف، بدى عمر مستمتعا بذلك والأمر راجع كون هذا الإختيار قائما على نزع الملل من اللعبة والتجديد ما أمكن، الأمر سيبدو مثيرا لمحبي أفلام الأكشن حتى ان الكثيرين قالوا أن هذا الجزء من اللعبة أفضل بمرات من الفلم الخاص بها، من الممكن أيضا إستعمال بعض الأدوات الحادة والأسلحة البيضاء لقتل الأعداء (منطقي فلما سيستعمل قاتل مأجور سلاحا ياترى؟ لتقشير البطاطس مثلا)

من تابع اللعبة منذ مدة فلعله رأى بعض مشاهد الأكشن الهستيرية واللعب السينمائي الذي تضمه اللعبة، مثلا حين تلاحقكم إحدى الحوامات ما إن تقفزون حتى تصبح الحركة بالعرض البطيئ مقدمة لعينيك صورة متحركة لن تنساها بسرعة، هذه المشاهد المتداخلة حاضرة في العديد من الأماكن في اللعبة، فإما أن تنقلك من العرض للعب أو من اللعب للعرض دون أن تشعر، فعندما قتل عمر هدف أحد المراحل الرئيسية حصل على عرض لطريقة القتل. أسلوب التحكم يبدو ممتازا والإضافات في محلها، سواء تقضي على الأعداء برصاصات مصوبة بعناية أو بلكمات قوية كل شيئ وضع في مكانه لشيئ ما، وطريقة توظفيكم لأسلوب اللعب هو ماسيحدد إن كنتم ستكونون قتلة محترفين أو محاربين شرسين، إن كنتم عملاء قدامى (لاعبين متمرسين) أو تم ضمكم توا للقتلة المأجورين (لمن سيجرب اللعبة أول مرة) فالتجربة ستكون ممتازة. رسومات اللعبة لن تخالف القاعدة، كن أنيقا واقتل بهدوء فالدماء تتدفق لسبب ما، الأناقة هو الوصف الذي يناسب العميل 47 من دون شك الذي يمكن أن يرتدي أكثر من زي في المرحلة، كل شيئ على مقاسه، اختر، أقتل واتبع الموضة، محرك اللعبة قادر على عرض العديد من الشخصيات في الوقت عينه، الأمر كأن تجد نفسك في مكان عادي جدا وتفتح بابا أمامك لتتفاجأ بعالم ساحر، نعم لقد تعمدت قول ذلك لأصف المرحلة التي جربها عمرسان، المرحلة التي تقود اللاعب لبيئة صينية أخادة، القدر من التفاصيل يبدو ممتازا والملاحظ أن خلطة المحرك الجديد أعطت مفعولها.


البيئات كما العروض حضيت بعناية خاصة والنتيجة النهائية مشرفة للسلسلة ومرضية للجميع، على الأقل عمر قال ” التكلفة الإنتاجية مرتفعة بكل شئ من مقاطع سينمائية جميلة إلى جرافيكس يبدو رائعا ” ، تذكروا أنني قلت أن الكثيرين يقولون أن اللعبة أفضل حتى من الفلم، أيحق لي أن أصيح الأن قائلا: الألعاب فن صعب وأن تعيش التجربة أفضل من أن تشاهدها، فلنتوقف عند هذا الحد، سأحافظ على هدوئي كما يفعل العميل 47.

كان هذا إستعراضا للعبة Hitman: Absolution القادمة هذا العام، جمعنا لكم بعضا من معلومات اللعبة لأخد فكرة عنها، حين تحين الفرصة سيكون لنا حديث أخر عن اللعبة، نختم بما بدى لعمر أن اللعبة تستحق: “الإنطباع الأولي للعبة ممتاز جدا” ، نأمل أن يكون الأمر كذلك ولابد أن يكون كذلك.

تقييم :127:
 

IiiMᴀCᴇRᴇCнiiI

- || مـراٌقـب عـاٌم || -
GAMER
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
143
الإعــجابات
10
والله اللعبهـ جامدهـ من ايام سوني2 , ==:199:

بس اللعبهـ فيها اونلاين

مشكور ع ـالموضوع .!:199:
 

DRIVER1

Famous Gamer
طاقم الإدارة
إنضم
11 مايو 2012
المشاركات
6,558
الإعــجابات
4,255
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
يعطيك العافية استعراض رائع واصل ابداعك
 

LuCiFeR

- | مشرف قسم التصميم والجرافيكس | -
GAMER
إنضم
25 يوليو 2012
المشاركات
47
الإعــجابات
1
لعبه خورافيه

جربتها على الكمبيوتر بس نسيت اي جزء ^.@

يعطيك العافية علي الطرح
 

mafedaee

General manager
GAMER
إنضم
23 مايو 2012
المشاركات
262
الإعــجابات
171
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه​
 

The Crash Time

- | اداري سابق | -
GAMER
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
580
الإعــجابات
12
مشكور اخوي ع الطرح

,

وربي يسعدك ويوفقك

,

وآصل ولا تحرمنآ من جديدك
 

salo0o0o0o7e

- رئيس كلان GT5 -| مشرف سابق |
إنضم
21 أكتوبر 2012
المشاركات
4
الإعــجابات
0
مشكور ع المعلومه

أخوكم

salo0o0o0o7e